منتدى الكونفدرالية الديمقراطية للشغل لعمال كوسومار
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيـض به قلمـك من جديد و مفـيد.

منتدى الكونفدرالية الديمقراطية للشغل لعمال كوسومار

أخبار نقابية , و ثقافية ومعلومات مفيدة خاصة بالعمال والمعمل والشركة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشمندر الأعلاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
operateur



عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 30/05/2013

مُساهمةموضوع: الشمندر الأعلاف   السبت 8 يونيو 2013 - 20:05

الشمندر الأعلاف ، فضلا عن الجدول البنجر والسكر ، والمستمدة من نوع واحد -- البنجر البرية kotoroya نمت في الشرق الأقصى و شمال آسيا. ولكن ليس podelyalas البنجر في البداية إلى نوع فرعي -- كان مجرد جلد والثقافية جميعا هنا. نشأت في التاريخ من بنجر العلف والزراعة في ألمانيا ، ويبلغ من العمر بنجر العلف لائق ، وأكثر من أربعة قرون انها كانت تخدم بأمانة الناس.

الأول على بنجر العلف كما لفت الانتباه الى القرن السادس عشر. لاحظوا والفلاحين الألمانية في ذلك الوقت أنه عندما بقرة لإطعام البنجر ، ثم أنه يزيد إنتاج الحليب واللبن لذيذ. هذا كل شيء هذه المرة ، ويعتبر بداية لاستخدام بنجر السكر كمحصول علف.

وعقب الفلاحين لدراسة هذه الظاهرة من البنجر تأتي من الخبراء ، ومنذ القرن الثامن عشر ، وبنجر العلف أغرقت أوروبا كلها. التركيب الكيميائي للبنجر العلف نفسه تقريبا باستثناء حقيقة أنها هي أعلى بكثير من الألياف ، مما أدى بدوره إلى حقيقة أنه في علف بنجر العلف وحدات أكثر من ذلك بكثير مما كانت عليه في غرفة الطعام.

ولكن نظرا إلى أن كمية الألياف والألياف لإطعام البنجر يتجاوز المبلغ من الألياف والألياف في البنجر ، لا ينصح الناس لاستخدامها في بنجر العلف الغذائية -- المدللة جدا لنا معدتك. بنجر العلف ، وكذلك غرفة لتناول الطعام ، ومصنع لمدة عامين. ولكن ، خلافا للالبنجر الأحمر ، كان ثمرة أكبر من ذلك بكثير -- 10 - 15kg.

في زراعة بنجر العلف في وقت مبكر وذلك اعتبارا من الزراعة قد كشفت عن وجود عدد من العيوب التي على المربين أن العمل. على سبيل المثال ، تخيل أن تتمكن من سحب الجذور ، وزنها 10 كيلوغراما ، في حالة الجلوس بشكل كامل في الأرض وخارج الأرض إلا من العصي وريدة من الأوراق؟ إشكالية ، إذا لم يكن من المستحيل -- على الأرجح سوف تكون قادرة على تمزيق الأوراق والجذور وترك للجلوس في الأرض.

هذا هو لتسهيل عملية التنظيف وكانت ولدت في الأصناف التي على سطح الأرض الثلثين ، بل وأكثر جذور البنجر المحاصيل العلفية. الأصناف الرئيسية. نمت في الاتحاد السوفياتي السابق هي : Ekkendorfskaya الأصفر ، Barres ، Polusaharnaya الأبيض Timiryazevskaya 56 ، بولتافا الأبيض. الآن بضع كلمات حول تقنيات زراعة بنجر العلف المتنامية. يزرع محصول البنجر العلف في وقت مبكر.

بنجر العلف سو يمكن أن يكون ، حتى ذلك الحين ، عندما تكون درجة حرارة تصل إلى ارتفاع درجة حرارة 5-6 درجة فوق الصفر. عند درجة حرارة 8 درجات وسوف يطلق النار تظهر في اسبوع ونصف ، وإذا كان خلال هذه الفترة ترتفع درجة الحرارة تصل إلى 15-20 درجة مئوية ، وعندها يطلق النار قد تظهر في 4-5 أيام علف الشمندر قبل وقت الزوج الأول من الأوراق الحقيقية ، حساس جدا إلى درجة الحرارة المحيطة.

على سبيل المثال ، إذا كانت درجة الحرارة تنخفض إلى درجة مئوية -3-4 ، وجميع الشتلات قد يموت. يحدث هذا لسبب واحد بسيط. مباشرة بعد الإنبات البنجر ليس ضاربا عرض الحائط الزوج الأول من الأوراق الحقيقية ، ويتيح كل قواه على التنمية الجذرية وbudueschego الجذرية ، ويصعد الى السطح فصوص البذور ، والتي تكون بمثابة أوراق الأولى ، دعا rozetochka.

كان إلا بعد 4-5 أيام في البنجر ويأتي الزوج الأول من الأوراق الحقيقية ، وخفض درجة الحرارة ثم البنجر مخيف حتى -8 درجة مئوية. المكونات يجب أن تكون البذور على عمق 3-4 سم ، وفي التربة ، وعلى ضوء الرملية ويصل إلى 5-6 بوصات وينبغي أن تكون المسافة بين الصفوف بعرض لا يقل عن 45 سنتيمترا. التقنية الأساسية لزراعة بنجر العلف agrtehnicheskim هو رقيق.

رقيقة خارج المحطة في أقرب وقت ممكن ، ويفضل في مرحلة من الزوج الأول من الأوراق الحقيقية ، ولكن لا شيء فظيع سيحدث إذا كنت تنفق ترقق في مرحلة من أزواج الثاني والثالث من الأوراق الحقيقية. الشيء الرئيسي هو أنه بعد أن كنت قد ترقق في 6،5 متر وظلت محطات صحية. فقط في هذه الحالة ، سوف تكون قادرة على الحصول على العوائد المرجوة من البنجر. إزالة البنجر على الفور عقب ظهور النضج الفني.

كيف يمكنك تحديد عندما يكون هذا النضج الفني جدا من بنجر العلف؟ انها بسيطة جدا : مرة واحدة في محطة توقف لزيادة الكلأ ، ويترك الباقي اصفر وسقط -- لا يمكن على الفور جني الحصاد. فإنه ليس من الضروري تأخير حتى أواخر الخريف ، وجذور البنجر حساسة جدا لprimorozkam. ويمكن تخزين البنجر يكون في الأقبية ، أقبية ، والمشابك.

إذا قمت بتخزين ينبغي أن ترصد باستمرار درجة الحرارة والرطوبة في المخزن. في الواقع ، عند درجة حرارة مرتفعة والرطوبة يمكن أن تنمو الجذور ، واسمحوا ارتفاع في ريدة من الأوراق ، وهذا يؤثر على نوعية الجذور ويمكن أن تسبب أمراضا معوية kischechno الجهاز المفضل لديك ، والذي كان يهدف إلى إطعام البنجر. حظا سعيدا لكم ، يا أصدقائي.

المرفقات
kkkk.jpg
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(81 Ko) عدد مرات التنزيل 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشمندر الأعلاف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكونفدرالية الديمقراطية للشغل لعمال كوسومار  :: منتدى كوسومار :: معلومات و دروس :: معلومات مفيدة-
انتقل الى: